حدث بالفعل

تفاصيل الاعتداء على سيدة مصرية بالكويت

أكدت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أنها تتابع عن كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية من ضمن سيدات أخريات بدولة الكويت، وذلك على إثر شجار نشب بينهن البعض وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي نقلاً عن فيديو للسيدة المصرية.

أضافت وزيرة الهجرة أن الموضوع قيد التحقيق من قبل السلطات الكويتية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال الموقف من قبل السيدة المصرية، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية بالكويت تقومان بمتابعة التحقيقات.

نرشح لك: تعليق مراسل CNN على خلافه مع ترامب

وطالبت الوزيرة عدم تداول القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على المسار القانوني، مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها: “إن القضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر والجميع سواسية أمامه”.

كانت سيدة مصرية تعمل وزوجها بالكويت قد ناشدت في فيديو تم بثه عبر “فيسبوك”، السلطات المصرية بالتدخل لأخذ حقها بعد اعتداء عددا من المواطنات الكويتيات عليها وطفلها وإحداثهم بعض الإصابات بها خلال تواجدها رفقة زوجها وبعض المصريين بأحد المنتزهات بدولة الكويت، كما أعلنت أنها حررت محضرا لمن اعتدوا عليها.

انتحار شاب داخل سيارته في نفق الهرم

شاهد: تفاصيل وشروط حجز وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق