الملعب

كارتيرون: الحكم لن يتأثر بضغط الجماهير

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أن اللاعبين جاهزين لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي غدًا الجمعة.

وقال “كارتيرون” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن هناك تركيزًا كبيرًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين لحصد اللقب الغائب عن الفريق منذ سنوات.

وأضاف أن الأهلي حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، متمنيًا أن يكررها في مباراة العودة غدًا بتركيز اللاعبين داخل الملعب.

نرشح لك: بعد 7 سنوات.. المصري يلعب في القاهرة

وشدد مدرب الأهلي على ثقته في أداء حكم المباراة غدًا، مشيرًا إلى أن الكاف لن يعين حكمًا في المباراة النهائية يتأثر بالضغط الجماهيري.

وأكمل أن إيقاف وليد أزارو سيتم تعويضه بالعديد من البدائل، مؤكدًا أنه لم يستقر حتى الآن عن اللاعب الذي سيشارك في مركز المهاجم الصريح.

وأشار “كارتيرون” إلى أن الترجي يملك لاعبين على أعلى مستوى ، مؤكدًا أنه تم دراسة كل لاعب على حدة بمباريات الفريق في دوري الأبطال هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا هامًا على الترجي في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة العودة غدًا.

رسميا: الإثيوبي تيسيما حكماً لمباراة الأهلي والترجي

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق