أضواء

أحمد السقا يدافع عن تونس: اتقوا الله

أعرب الفنان أحمد السقا، عن استيائه من المشاحنات بين بعض المواقع الإخبارية المصرية والتونسية، بسبب مباراة النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدًا الجمعة.

غرّد السقا عبر حسابه على “تويتر”، كاتبًا: “أكتر من 20 سنة وأنا بسافر تونس، لي هناك مئات الأصدقاء والإخوة، لم أعرف ولم أجد عندهم سوى الحب والاحترام والأخلاق الطيبة”.

نرشح لك: تعليق هاني شاكر على حمو بيكا ومجدي شطة

أضاف السقا: “المواقع الإخبارية التي تبحث عن زائرين ونسب مشاهدات على حساب شعبين كبيرين وعلى حساب لعبة رياضية، اتقوا الله في أنفسكم”.

ويلتقي الأهلي، مساء غدٍ الجمعة، مع منافسه الترجى التونسي، فى مباراة إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا، حيث كان الأهلى قد فاز في مباراة الذهاب على الترجي التونسي، بثلاث أهدف مقابل هدف على ملعب استاد برج العرب.

مصدر بـ “The voice” يكشف حقيقة إنتاج نسخة شعبية

شاهد: أين اختفى هؤلاء!!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق