حدث بالفعل

تعليق مراسل CNN على خلافه مع ترامب

قال جيم أكوستا مراسل شبكة “سي إن إن” الأمريكية، إنّ الأخبار التي نقلها البيت الأبيض في بيان بشأن خلافه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس، كاذبة.

غرّد أكوستا عبر حسابه على “تويتر”: “لا تصدقوا الكذب القادم من البيت الأبيض، صدقوا الحرية، شكرًا لكم على دعمكم المتواصل، لن نتراجع”.

أصدر البيت الأبيض بيانًا، أعلن فيه تعليق أوراق اعتماد مراسل شبكة “سي إن إن” الأمريكية “أكوستا”، بعد مشادة مع الرئيس الأمريكي خلال مؤتمر صحفي أمس الأربعاء.

نرشح لك: هل تم فصل 10 موظفين بـ”التعليم” بسبب حادث المنيا؟

نقلت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية عن سارا ساندرز، المختصة بالصحافة في البيت الأبيض، أنّ تعليق عمل أكوستا يأتي “حتى إشعار آخر”.

كانت مشادة وقعت بين “ترامب” و”أكوستا” خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، تعليقًا على انتخابات التجديد النصفي للكونجرس، واتهام البيت الأبيض للمراسل بأنّه لمس موظفة حاولت سحب الميكروفون منه، إلا أنّه نفى الأمر بشكل تام.

شاهد: “ترامب” يهاجم مراسل “CNN”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق