أضواء

سبب حذف أغنيات محمد رشاد من المواقع الإلكترونية

حذف المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، عدد كبير من أغاني المطرب محمد رشاد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجاءت تلك الخطوة نتيجة للتعدي على حقوق الشركة المنتجة”NJ music” برودكشن، المالكة لحق الأداء الصوتي لـ”رشاد”.

وكان “رشاد” غير مُلتزم ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة المنتجة له، وذلك على حد قول مالكها المنتج هاني محروس، والذي أصدر قراره بحذف أغنيات “رشاد”، وكان أخرها أغنية”إحساسي”، وذلك وفقًا لبيان من مكتبه.

نرشح لك: أزمة مي حلمي ومحمد رشاد

وجاء هذا القرار القانوني استنادًا من نص المحكمة بأحقية المنتج هاني محروس وشركته في الأداء الصوتي للمطرب وأنه ليس له الصلاحية في طرح أغاني مع شركات أخرى على أي منصة إلكترونية أو أي قناة أو جهة إذاعية إلا بانتهاء فترة التعاقد التي تستمر لعام 2022.

وظهر رد فعل هاني بعد تمادى محمد رشاد في اصطناع المشاكل والتجريح في شخص “محروس”، على حد تعبيره وفريق عمله والإصرار على تسجيل أغنيات جديدة مع بعض شركات الإنتاج وطرحها وهذا يعد إخلالًا ببنود العقد المبرم مسبقًا معه، الأمر الذي استدعى المستشار القانوني للشركة لاتخاذ الاجراءات القانونية مع رشاد وتنفيذ قرار حذف كل الأعمال التي أخلت ببنود العقد من أي جهة بما فيها منصة قناة “مزيكا” التي طرحت الأغنية الأخيرة.

يُذكر أن أخر أغنيات “رشاد”، كانت أغنية إحساسي” والذي طرحها مؤخرًا والتي قام بتجهيزها بمناسبة زفافه على الإذاعية مي حلمي الذي لم يكتمل، وهي من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان علاء الراوي ومن توزيع عمرو إسماعيل.

شاهد: مي حلمي ومحمد رشاد.. فرحة ما تمت

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق