شاهد

إعلامي تونسي: السخرية من رئيس نادي الزمالك “كاميرا خفية”

سارة عوض

علّق الإعلامي التونسي نوفل الورتاني، على التصرف الذي قام به برنامج تونسي، عندما أجرى اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الزمالك، وسخر منه؛ مُستغلًا صعوبة اللهجة التونسية.

قال “الورتاني” خلال مُداخلية هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم”، المُذاع على قناة “اليوم”، تقديم إدوارد ونانسي مجدي، إنّ مُكالمة رئيس نادي الزمالك كانت “مقلب”، موضحًا أنّ البرنامج له جماهيرية واسعة في تونس، بسبب بعض فقراته التي تُشبه “الكاميرا الخفية” في مصر.

أضّاف “الورتاني”، أنّه كان من المُفترض الاتصال برئيس نادي الزمالك مرة أخرى لتوضيح ما حدث، مُتابعًا: “فريق العمل اختار رئيس نادي الزمالك لشهرته بين الجماهير التونسية”.

من جانبه، قال “إدوارد” مُقدم البرنامج، إنّ هناك حالة من التوتر بسبب اقتراب موعد المباراة بين البلدين، بينما نفى الإعلامي التونسي، وجود سوء نيّة لما حدث، موضحًا أنّ الهدف كان المزاح مع شخصية معروفة لدى الشعب التونسي، تبعًا لقالب البرنامج الساخر.

شاهد: رسالة محمد فاروق إلى جماهير الأهلي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق