أضواء

سميحة أيوب: أهلي رفضوا زواجي من شكري سرحان

كشفت الفنانة سميحة أيوب، عن سرّ جديد في حياتها، قائلة إنّ الفنان الراحل شكري سرحان طلبها للزواج، إذ بدأت علاقتهما خلال الدراسة في معهد التمثيل.

أضّافت “أيوب” خلال حوارها مع جريدة “الدستور”، في العدد المنشور غدًا الخميس، أنّ أهلها رفضوا زواجها بـ”سرحان”، وزادت: “تقدم شكري لأهلي وطلبني للزواج لكنهم رفضوه بشدة، والدي قال وقتها دي مرحلة مراهقة، وفي ذاك الوقت لم تجمعنا قصة حب”.

تحدّثت “أيوب” كذلك عن علاقتها بشقيقه محسن سرحان، موضحة أنّ العلاقة بدأت حين قدمت أول أعمالها السينمائية “المتشردة”: “لعبت دور شقيقة البطل محسن سرحان في الفيلم، وتقاضيت أجرًا قدره 30 جنيهًا، وكان رقمًا كبيرًا آنذاك”.

تابعت “أيوب”: “في كواليس التصوير كنت دائمًا على خلاف مع محسن  لأنني كنت عكسه لا أحب الهزار، لكن بمرور الوقت تحوّل الأمر بيننا من عداء إلى مودة واحترام وأعجبته شخصيتي، فتقدم لخطبتي وتزوّجنا وأنجبنا ابننا محمود، ثم اختلفنا في عدة أمور ووجدته يحيطني بغيرته المستمرة، فأصبحت الحياة بيننا صعبة ولم يكن هناك بديلًا عن الانفصال”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق