شاهد

شاهد: “ترامب” يهاجم مراسل “CNN”

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، مراسل شبكة “CNN” جون أكوستا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في البيت الأبيض، تعليقًا على نتيجة انتخابات التجديد النصفي للكونجرس، وذلك بعد توجيهه سؤال لترامب بشأن المهاجرين غير الشرعيين القادمين عبر المكسيك.

تحدث الصحفي رافضًا تعليق ترامب بشأن المهاجرين، بأنّهم لا يعتبروا مخترقين للحدود بشكل غير شرعي، وهنا رد ترامب بالشكر على مقولته رافضًا تعليقه، قائلًا: “المهاجرون يجب أنّ يأتوا بطريقة شرعية. لدينا شركات. نريد أشخاصا للعمل”، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

نرشح لك: بعد محاولات استمرت 30 عامًا.. حاكم “دبي” يفوز بهذا الكأس

ولدى حديث المراسل عن أنّهم على بعد مئات الأميال فقط من حدود الولايات المتحدة، ردّ ترامب بالقول: “اتركني أنا أدير البلاد، وعليك أنت تولي مهمة CNN”، وحينها نزعت إحدى موظفات البيت الأبيض، الميكروفون من يد الصحفي بطريقة غير لائقة، مع محاولته طرح سؤال آخر، إلا أنّها تركته لطرح سؤاله الثاني.

حين حاول المراسل طرح سؤاله الثاني بشأن التحقيقات التي تجرى عن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ردّ ترامب: “تحقيقات بلا جدوى”. بعدها ثار وقال للصحفي: “ضع الميكروفون كفى كفى، اجلس مكانك، أنت شخص مستفز، أنت عار على القناة التي تعمل بها”.

تابع ترامب: “CNN يجب أنّ تخجل من نفسها، الطريقة التي تعاملتم بها مع سارة هوكابي كانت فظيعة”؛ وواصل الرئيس الأمريكي هجومه على الصحفي قائلًا: “أنت عدو للناس، سي إن إن تعرض أخبارًا مزيفة”.

جدير بالذكر أن “ترامب” سبق وهاجم “CNN”، وغرّد على “تويتر” في فبراير 2017، قائلًا: “وسائل إعلام الأخبار الكاذبة (نيويورك تايمز، إن بي سي نيوز، إيه بي سي، سي بي إس، وسي إن إن) ليست عدوًا لي، بل هي عدو للشعب الأمريكي”.

BREAKING: President Trump, Acosta and Alexander engage in tense exchanges

BREAKING: President Trump, CNN Correspondent Jim Acosta and NBC News Correspondent Peter Alexander engage in tense exchanges in post-election news conference. https://nbcnews.to/2JLREsq

Posted by NBC News on Wednesday, November 7, 2018

الإبراشي عن قرار ترامب بعدم منح المواليد الجنسية: “عنصرية”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق