المكتبة

الأحد.. “الكتابة خارج الصندوق” بمكتبة القاهرة الكبرى

يقيم نادي كتاب المصرية اللبنانية، الأحد 11 نوفمبر، حوار مفتوحا بعنوان “الكتابة خارج الصندوق”، وذلك في تمام السابعة مساء، بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

يتناول الحوار العديد من المحاور التي تتعلق بأساليب الكتابة وما طرأ عليها وكيف يمكن تقديم نصوص غير تقليدية، بالإضافة إلى الحديث عن آخر مستجدات الحالة الثقافية بمصر، ويدير الحوار الروائيان هشام الخشن وأشرف العشماوي.

نرشح لك: للناشرين.. آخر موعد لحجز أماكن حفلات التوقيع بمعرض الكتاب

يشارك في الحوار عديد من الكتاب أصحاب الإسهامات الأدبية المميزة من بينهم نور عبد المجيد وعمرو العادلي وطارق إمام وأحمد القرملاوي وأشرف توفيق ومحمد فتحي ومنتصر أمين ومحمد سمير ندا، وغيرهم من المهتمين بالشأن الثقافي والأدبي في مصر.

الإثنين.. عرض مسرحية “بار الشيخ علي” بالإسكندرية

نقدم لك| يحدث لأول مرة.. في اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق