حدث بالفعل

“السيسي” يُكرم عددًا من المتميزين في منتدى الشباب 2018

هالة أبو شامة

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الشباب المتميزين خلال فعاليات الجلسة الختامية للنسخة الثانية من منتدى شباب العالم 2018، الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ.

وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج”، أسماء الشباب، الذين تم تكريمهم خلال الجلسة الختامية للمنتدى:

1- من أسبانيا: جييردو مارتينيز، بدأ مشروعه بعد رحلة إلى كينيا، قرر بعدها على ضوء ما رآه من حالات إنسانية أن يقدم أطراف صناعية، بتقنية ثلاثية الأبعاد، لكل من لا يمتلك المصادر المادية الكافية، وقدم خلال اليوم مشروع أذرع صناعية ثلاثية الأبعاد لجميع الفئات التي تحتاجها حول العالم.

2- من زيمبابوي: تاكوندا شينجونزو، هو رائد أعمال في مجال الإنترنت، يبلغ من العمر 21 عامًا، وهو زميل في برنامج “القيادات الأفريقية الشابة”.

نرشح لك: تصريحات هامة للرئيس “السيسي” قبل ختام منتدى شباب العالم

3- من الهند: الدكتورة هارابين أرورا، مؤسسة منظمة “أونلي ديزليج” والمنتدى الإقتصادي النسائي wef، وهما من أهم الشبكات النسائية التي تستطيع أن تصل إلى نطاق واسع لمعظم السيدات حول العالم، وذلك بتمكين السيدات في مجال القيادة، وريادة الأعمال.

4- من غانا: فريدة بيدوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمعلومات في إحدى شركات البرمجيات المتخصصة في ابتكار حلول تكنولوجية للدمج المالي للأشخاص غير المشهورين في النظام المالي.

5- من مصر: السباح إسلام أبو علي، السباح المصري البارالمبي، الذي لم تمنعه التحديات من تحقيق البطولات والانتصارات، بالإضافة إلى تمثيل مصر في العديد من المسابقات المصرية وحصد العديد من الميداليات.

6- أختان مصريتان اسكتلنديتان: سارة ولارا أيوب، تمكنا من العزف على الألات الموسيقية المختلفة، كما أصدرا ألبمومًا خاصة به وتصدر المرتبة الأولى ضمن ألبومات فناني الموسيقى الكلاسيكية.

7- من نيجيريا: وادي بن هاريكي، أنشأت مؤسسة غير هادفة للربح لتحسين الحياة للفئات الأقل حظًا، وذلك من خلال العمل التطوعي والنسائي.

8- من المغرب: شريف حميدي، وهو مؤسس أحد المشاريع الإبداعية للتعليم.

9- من مصر: محمود سعد خالد، مؤسس شركة برمجيات تهتم بشكل رئيسي بعمليات نظام التشغيل الداخلية وتصميم نظم الملفات.

10- من مصر: رضوى حسن: مذيعة في أحد محطات الراديو وفي أحد القنوات التلفزيونية.

تغطية شاملة لمنتدى شباب العالم

الوسوم
إغلاق
إغلاق