المكتبة

للناشرين.. آخر موعد لحجز أماكن حفلات التوقيع بمعرض الكتاب

ابتسام أبو الدهب

في ضوء الإعداد والتجهيز لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب ، الدورة الـ 50، اليوبيل الذهبي، والذي ينطلق يوم 23 يناير المقبل، أرسلت الهيئة المصرية العامة للكتاب، إخطارا لاتحاد الناشرين المصريين، بشأن طلب إعادة مخاطبة الناشرين بآخر مهلة للاشتراك في حفلات توقيع الكتب بالمعرض.

نرشح لك: أشرف الخمايسي: “جو العظيم” إسقاط على الواقع العربي بشكل ساخر

أشارت هيئة الكتاب، في خطابها، إلى أن آخر موعد للتقديم والاشتراك هو يوم 15 ديسمبر المقبل، على أن يتم إخطارها أيضا بمواعيد الحفلات والتوقيتات التي يرغب الناشرون في حجزها، وذلك حتى يتسنى لها إنهاء الترتيبات وتحديد أماكن حفل التوقيع والتي ستكون في البلازات بالدور الأرضي.

كما أعلنت الهيئة عن إمكانية حجز قاعات لإقامة حفلات توقيع مصاحبة لمناقشة الكتاب في القاعات العلوية المجهزة بكراسي وديكورات وصوت وشاشات، بمقابل مادي قدره 750 جنيها للساعة، يتم تسديده في مقر الهيئة العامة للكتاب.

يحدث لأول مرة.. في اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق