حدث بالفعل

إعلان مدينة أسوان عاصمة لـ الشباب الإفريقي 2019

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أن مدينة أسوان المصرية ستكون عاصمة للشباب الإفريقي للعام 2019، قائلًا إنه سيتم خلال العام 2019 تنظيم ملتقى الشباب العربي والإفريقي بها، لبحث أبرز القضايا والتحديات.

أضاف الرئيس “السيسي”، خلال كلمته في الجلسة الختامية بمنتدى شباب العالم 2018، أنه يهدف لتحويل منتدى شباب العالم لمنصة حوارية عالمية، لمناقشة الأفكار البناءة للشباب وتحويلها لتوصيات تنفذ على أرض الواقع، ، موضحًا أن منتدى الشباب كان حلمًا لبعض الشباب في يومًا ما ولكنه تحول لحقيقة على أرض الواقع.

أشار كذلك إلى إنه فخور بشدة لإلقاء كلمته أمام هذه النخبة المتميزة من شباب العالم، موضحًا أن المنتدى كانت تتبادل فيه الرؤى، وتم العمل وفق أجندة فاعلة وموضوعية، متابعًا أن الفعاليات كانت فرصة عظيمة لخلق حالة من الحوار الحضاري البناء لمحاور السلام والتنمية والإبداع.

نرشح لك: الشهيد “المنسي” حاضرًا في منتدى الشباب 2018

تابع: “منتدى شباب العالم وصل بنا إلى واقع ملموس من خلال التوصيات وسبل تنفيذها”.

يذكر أن منتدى شباب العالم، عقد للعام الثاني على التوالي، في مدينة شرم الشيخ، التي استضافت المنتدى بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة، ممثلين لـ160 دولة، والذين شاركوا جميعًا في جلسات ورش العمل التحضيرية كل في اختصاصه.

آية عطية تكشف كواليس تنظيم منتدى شباب العالم 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق