حصري

عبد الوهاب يسري.. رمز الصداقة والوفاء في منتدى شباب العالم

محمد سلطان محمود

يحيي منتدى شباب العالم الذكرى الأولى لوفاة “عبد الوهاب يسري”، أحد الشباب الذي شارك في تنظيم النسخة الأولى من منتدى شباب العالم 2017، ورحل قبل أيام من الدورة الأولى للمنتدى في العام الماضي.

وضع أصدقاء “عبد الوهاب” من أعضاء اللجنة المنظمة، صورته أمام القاعة الرئيسية في النسخة الثانية من منتدى شباب العالم 2018، مع رسالة حملت عبارة “إنّ كان شعارنا هو الكنز في الرحلة.. فعبد الوهاب هو الكنز وهو الرحلة”.

علق أصدقاء “عبد الوهاب” لوحة بيضاء، مثبت فوقها ورقة تحمل الرسالة التالية: “تعرف مين عبد الوهاب؟، أخونا وصديقنا في البرنامج الرئاسي، الذي فارقنا لكننا ما زلنا نشعر بروحه معنا، البرنامج الرئاسي”.

اللوحة التي كانت “بيضاء” مع انطلاق فعاليات المنتدى، أصبحت الآن مغطاة بعشرات الرسائل من أصدقاء عبد الوهاب والشباب المشاركين في فعاليات المنتدى، وحملت الكثير من عبارات الحب والافتقاد والدعوات بالرحمة له.

أمس، تحدّث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة “كيف نبني قادة المستقبل؟”، التي حضرتها والدة “عبد الوهاب” وبعض أفراد أسرته عن ضرورة تكريم الشاب الراحل، وإطلاق اسمه على إحدى المنشأت، تقديرًا وعرفانًا بجميله وجهده.

غيّب الموت عبد الوهاب يسري عن عمر ناهز 29 عامًا، إذ لقيّ مصرعه قبل أيام من الدورة الأولى لمنتدى شباب العالم في حادث سيارة، خلال توجهه لمدينة شرم الشيخ للإعداد للمنتدى. وتخرج الراحل في كلية التجارة جامعة المنصورة في العام 2009، وعمل محاسبًا في العاصمة الإدارية الجديدة، والتحق بالبرنامج الرئاسي لإعداد القادة في دفعته الثانية.


نرشح لك – تصريحات هامة للرئيس “السيسي” قبل ختام منتدى شباب العالم

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق