حدث بالفعل

 7 دولارات رصيد رونالدينيو في البنك

أمر قاضٍ بحجز جواز سفر النجم البرازيلي رونالدينيو، بسبب ديون مستحقة عليه بقيمة 2 مليون دولار، في وقت عثرت السلطات في حسابه على 7 دولارات فقط.

تم تغريم رونالدينيو وشقيقه بتهمة البناء غير القانوني في منطقة محمية، لكن رهن ممتلكاتهم لم يكن كافيًا لسداد الدين المتراكم على مدى أربع سنوات من النزاع القضائي.

نرشح لك: وزير لبناني يعتذر لمصر

وفي الآونة الأخيرة، كان النجم البرازيلي الكبير في بلدان مختلفة في أوروبا وأفريقيا، وأطلقت “نايكي” مجموعة أحذية رياضية باسمه، وهذا ما يدر عليه دخلا كبيرا جدا، وفقا للقاضي، حيث إن إسلوب حياة رونالدينيو لا يعكس الرقم الموجود في حساباته، فقد سافر خلال الأسابيع القليلة الماضية، إلى الصين واليابان لأسباب دعائية.

خاصية جديدة في “واتساب” قد تسبب خلافات اجتماعية

شاهد: 5 أهداف مميزة لـ كينو في الدوري البرازيلي..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق