زمان

صورة: وصية حسن عابدين قبل وفاته

سارة عوض

عرضت قناة “روتانا كلاسيك” وصية الفنان الراحل حسن عابدين ، التي تركها لأسرته قبل وفاته.

نشرت الصفحة الرسمية لـ قناة “روتانا كلاسيك” عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة لنص الوصية كاملة، بخط يده، ومُعلقة عليها : “وصية الفنان حسن عابدين”.

جاء نص الوصية كالتالي: ” وصيتي لكم أن تتقوا الله ما استطعتم، وألا تنسوا للحظة أن الموت آت لا شك فيه، وأن العمر لحظة، وأن الدنيا وما فيها من متاع لا تساوى عند الله جناح بعوضة، وأن من يتقي الله يجعل له مخرجًا”.

نرشح لك: حسن عابدين .. أبعدوه عن قبر الرسول “لأنه ممثل”

تابع: ” أوصيكم بالصلاة والدوام عليها وأوصيكم بعمكم كمال كتير وكذلك عماتكم وأعمامكم، وأوصيكم بأن لا تحزنوا وواجهوا الحياة بكل قيم الإسلام وتسامحه، وأشهد الله أني برئ من أي نواح أو بدعه أحبائي، أتمنى أن تصلني دعواتكم وتأكدوا أنها ستصلني إن شاء الله”.

يذكر أن ذكرى وفاة الفنان حسن عابدين، اليوم 5 نوفمبر عام1989، حيث غيبه الموت في عُمر يناهز الـ58 سنة، أثناء تواجده انجلترا بعد صراع مع مرض سرطان الدم.

View this post on Instagram

وصية الفنان حسن عابدين وصيتي لكم أن تتقوا الله ما استطعتم وألا تنسوا للحظة أن الموت آت لا شك فيه وأن العمر لحظة وأن الدنيا وما فيها من متاع لا تساوى عند الله جناح بعوضه وأن من يتقي الله يجعل له مخرجًا أوصيكم بالصلاة والدوام عليها وأوصيكم بعمكم كمال كتير وكذلك عماتكم وأعمامكم، وأوصيكم بالا تحزنوا وواجهوا الحياة بكل قيم الإسلام وتسامحه. وأشهد الله أنى برئ من أي نواح أو بدعه أحبائي.. أتمنى أن تصلني دعواتكم وتأكدوا أنها ستصلني إن شاء الله #روتانا_كلاسيك

A post shared by Rotana Classic (@rotanaclassic) on

نقدم لك: أين اختفى هؤلاء!!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق