شاهد

أول تعليق من “السيسي” على ارتفاع أسعار البطاطس

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر في حاجة لتوفير 250 ألف فصل دراسي بتكلفة تقدر بـ 130 مليار جنيه، نظرًا لأن الكثافة الطلابية تزيد بمعدل 700 ألف طالب وطالبة كل عام.

أضاف “السيسي” اليوم خلال حضوره فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أنه لتوفير هذه المليارات، سيتم إلغاء العلاوة الدورية للموظفين هذا العام، بالإضافة إلى الخصم من جميع الوزارات بالدولة، مؤكدًا أن توفير الفصول الدراسية المطلوبة يُعد تحديًا كبيرًا.

تابع متسائلًا: “عايزين تبنوا بلادكم وتبقوا دولة ذات قيمة ولا هندور على البطاطس؟” مستطردًا في استنكار: “البطاطس بقت بـ 11 و 12 و13 جنيه!”.

نرشح لك: السيسي يحذر من مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي

يُذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، يُعقد خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري للعام الثاني على التوالي، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تغطية شاملة لمنتدى شباب العالم

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق