حدث بالفعل

“Carat” تعين رمزي أبو شقرا رئيسًا تنفيذيًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نرمين حلمي
أعلنت “كارات – Carat”، إحدى الشركات التابعة لشبكة “دنتسو إيجيس – Dentsu Aegis”، تعيين رمزي أبو شقرا في منصب الرئيس التنفيذي لـCarat في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
يتولى “أبو شقرا” مهام منصبه الجديد رسميًا، بدايةً من 1 يناير 2019 من مكتبه في المقر الرئيسي لـCarat في دبي، إذ يتولى قيادة وتطوير أعمال Carat في الأسواق الإقليمية، بخبرته الكبيرة في مجال التحول الرقمي، وإدارة العلاقات مع العملاء الإقليميين والدوليين.
 
أعرب طارق داعوق الرئيس التنفيذي لشبكة Dentsu Aegis لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادة الشبكة بانضمام “أبو شقرا” لـDentsu Aegis من خلال منصبه القيادي في Carat، موضحًا أنّه أثبت كفاءته كقائد للتغيير، بما يمتلك من خبرة إقليمية واسعة في مجال بناء الخدمات الإعلامية والرقمية.
 
أكد “داعوق” تطلعه للعمل مع “أبو شقرا”، من أجل دفع Carat إلى المرحلة التالية من تطورها، من خلال دعم عملائهم على استخدام قوة وسائل الإعلام لتطوير أعمالهم، بحسب ما نُشر في Campaign Middle East.
يذكر أن “أبو شقرا” لديه خبرة إقليمية واسعة، إذ عمل على مدار 20 عامًا في العديد من المناصب والأدوار القيادية في العديد من الشركات المختلفة، بينها شركتي Initiative وStarcom MediaVest في دبي.
 
الوسوم
إغلاق
إغلاق