حصري

9 تصريحات لـ بسنت الحسيني.. أبرزها عن عدم تلقيها عروض من القنوات

محمد سلطان محمود

للعام الثاني على التوالي، تواصل المذيعة بسنت الحسيني، تقديم التغطية الإعلامية الرسمية الخاصة بمنتدى شباب العالم، عبر حساباته المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
بسنت الحسيني استطاعت في الدورة الأولى من المنتدى، العام الماضي، إجراء مقابلة قصيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ختام فعاليات المنتدى، وهو الحوار الذي أشاد به الجميع، خاصة أنه كان أول حوار يجريه الرئيس لمنصات التواصل الاجتماعي وليس لقناة تليفزيونية.

بسنت الحسيني

إعلام دوت أورج التقى مع بسنت الحسيني، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ، وكانت تلك أبرز تصريحاتها:
1- هذا العام تنظيم منتدى شباب العالم، أصبح أفضل من كل الجوانب، بداية من الانتقالات والفنادق وفريق المنظمين المتواجد طوال الوقت لمساعدة المشاركين.
2- أقدم هذا العام التغطية الرسمية لمنتدى شباب العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنقلها عنا القنوات التليفزيونية المختلفة.
3- برغم صعوبة تكرار تلك الفرصة، لكنني مازلت أتمنى أن أجري حوارًا آخر مع الرئيس هذا العام، خاصة أن حواري معه العام الماضي جاء في اللحظات الأخيرة من المنتدى.
4- كواليس حواري مع الرئيس العام الماضي؛ تتلخص في تقديمي طلب لمكتب الرئاسة بإجراء الحوار، كون المنتدى يمثل وسيلة للحوار بين صناع القرار والشباب، وهو الأمر الذي لاقي قبول لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم إجراء الحوار فور أن سمح جدول أعماله، وتحدث الرئيس إلينا بكل تواضع،ودون أن يعرف بالأسئلة مسبقًا.

Check out what some of our attendees are saying about World Youth Forum this year.Day 2 of our Pre-forum vox pops. #WorldYouthForum

Posted by World Youth Forum on Sunday, November 4, 2018

5- تلقيت العديد من الإشادات بالتغطية التي قدمتها العام الماضي لفعاليات المنتدى، والتي توجتها بحواري مع الرئيس السيسي.
6- بالرغم من نجاح التغطية التي قمت بها في الدورة الأولى من المنتدى، وردود الأفعال الإيجابية من العاملين بالإعلام، إلا أنني لم أتلق أي عروض جادة من القنوات التليفزيونية، وكل ما حدث هو عروض شفهية من بعض القنوات، ولا أنكر أنني أستغرب ذلك الأمر.
7- كواحدة من جيل الشباب، متفائلة بالتطوير الذي يحدث حاليًا في الإعلام المصري، ولن أتحدث عن جيل كبار الإعلاميين، لأنهم حققوا ذاتهم وأثبتوا أنفسهم، لكن فخورة بالإعلاميين الشباب الذين يقوموا بعملهم بشكل احترافي ويحققوا نجاحات مثل إيمان الحصري ورامي رضوان، وكلاهما استمتع بمشاهدته والتعلم منه.

بسنت الحسيني
8- الإعلاميين الشباب، يقدموا صورة مشرفة للإعلام المصري، ويؤكدوا دائمًا أن المذيع لا يجب أن يكون صوته مرتفعًا، أو أن يتحدث إلى المشاهدين بعجرفة أو مصطلحات صعبة الفهم، لكي يجذب انتباه المشاهد.
9- المذيع يجب أن يقدم المعلومة بشكل مبسط، وهو ما أصبح يحدث الآن ويقدمه أيضًا بعض الوجوه الإعلامية الجديدة، إلى جانب جيل رامي رضوان وإيمان الحصري، الأكثر خبرة.

نرشح لك: احذر.. تغريدة غير حقيقية لمحمد صلاح

تغطية شاملة لمنتدى شباب العالم

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق