حدث بالفعل

اليوم.. عرض “Fomo” في منتدى شباب العالم

يشارك الفنان ماجد الكدواني، في منتدى شباب العالم ، المُقام حاليا في مدينة شرم الشيخ، من خلال فيلم تسجيلي مدته 20 دقيقة عن “إدمان السوشيال ميديا”.

يناقش الفيلم مُصطلحًا جديدًا يُدعى “Fomo” وهو “الخوف من فوات الشيء.. Fear of missing out”، ومن المُنتظر عرضه اليوم، الاثنين، خلال جلسة “مواقع التواصل الاجتماعي: تنقذ أم تستعبد مستخدميها؟”.

يظهر “الكدواني” ضمن أحداث الفيلم، بمشاركة شباب من عدة دول في العالم مثل الصين والهند ومصر ومن بعض الدول الأوروبية، وذلك للتأكيد على أن ظاهرة “عدم الابتعاد عن الهاتف النقال ومواقع السوشيال ميديا خوفًا من أن يفوتهم شيء”، أصبحت ظاهرة عالمية.

الفيلم من إنتاج شركة “ميديا كلينك برو”، وإشراف محمود التميمي، وإخراج أكرم فاروق، وتعليق صوتي ماجد الكدواني.

يذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، يُعقد خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري للعام الثاني على التوالي، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويضم المنتدى شبابًا من مختلف دول العالم باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق