حدث بالفعل

السيسي يوافق علي تعديل قانون الجمعيات الأهلية

أبدي الرئيس عبدالفتاح السيسي موافقته علي تشكيل لجنة وإجراء حوار مجتمعي حول قانون الجمعيات الأهلية، وأن تعيد الجهات المعنية في الدولة تقديم القانون مرة أخرى إلى مجلس النواب.
 
جاء ذلك خلال إجابة الرئيس على سؤال لفتاة من الذين التقاهم مساء اليوم خلال لقائه بعدد من الشباب المصريين والأجانب علي هامش منتدي شباب العالم ٢٠١٨ بمدينة شرم الشيخ .

وكانت الفتاة “يوستينا ثروت”، وجهت للرئيس استفساراً حول قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية، مخاطبة الرئيس بقولها: “قانون منظمات المجتمع المدني محتاج نظرة من سيادتك وصلاحياتك الدستورية”، ورد الرئيس بقوله:”انا متفق معاكي .. كان فيه تخوف أدي ان القانون يخرج بشكل فيه عوار “
الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق