شاهد

أسماء مصطفى تجري المسح الطبي “لايف” في منتدى الشباب

أجرت الإعلامية أسماء مصطفى ، تجربة لإجراء المسح الطبي ضمن مبادرة “100 مليون صحة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للكشف عن “فيروس سي”، وذلك على هامش مشاركتها في منتدى شباب العالم في نسخته الثانية.

قامت أسماء بإجراء المسح الطبي، مباشرة من خلال بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن طريق سحب الطبيبات المتواجدات ضمن فعاليات المؤتمر عينة دم منها، وتم وضع العينة في شريحة خاصة.

كما أجرت فحصًا لقياس ضغط الدم، وناشدت أسماء المواطنين التوجه إلى أقرب الأماكن التي يتواجد بها المسح الطبي في أماكن سكنهم.

أكدت أسماء أن المسح الطبي مجانًا بالكامل، ويحصل المواطن بعد إجراءه المسح على كارت يوضح من خلاله أنه شارك في المسح الطبي.

نرشح لك: صور الإرهابيين المتورطين في هجوم المنيا بعد مصرعهم

اتفرجوا مبادرة سيادة الرئيس انا بعمل المسح #منتدى_شباب_العالم ١٠٠مليون صحة🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬

Posted by Asmaa Moustafa on Sunday, November 4, 2018

تغطية شاملة لمنتدى شباب العالم

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق