شاهد

صاحبة أطول غطسة في العالم: أتمنى لقاء “السيسي”

قالت ريم أشرف، صاحبة أطول غطسة في العالم وأحد المشاركين في منتدى شباب العالم، إنها لم تكن تتوقع أن تشارك في المنتدى في دورته الثانية، بسبب بعض التعليقات السلبية التي قللت من أهمية الإنجاز الذي حققته.

وأشارت “أشرف”، خلال لقاء خاص مع الإعلامية أسماء مصطفى ضمن تغطية قناة “extra news”، اليوم الأحد، لمنتدى شباب العالم، إلى أن الاستقبال كان رائع، مضيفة أن التنظيم مشرف، وتعرفت على عدد كبير من الشباب على هامش المنتدى، لافتة إلى أن كلمة الناشطة الايزيدية نادية مراد خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى أثرت فيها كثيرًا.

وكشفت إنها تتمنى مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المنتدى لإهدائه الإنجاز الذي حققته، لافتة إلى أنها سعت للحصول على لقب صاحبة أطول غطسة في العالم، لـ الترويج للسياحة، ورفع أسم مصر أمام شعوب العالم.

نرشح لك: جدول اليوم الأول لـ جلسات منتدى شباب العالم

وأشارت إلى أنها تتمنى الالتحاق بكلية الطب، وتصبح دكتورة طب أعماق بحار، لافتة إلا أن هذا التخصص قليل في مصر.

تغطية شاملة لمنتدى شباب العالم

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق