شاهد

كارمن سليمان في أوبريت منتدى شباب العالم

شاركت الفنانة كارمن سليمان، اليوم، في حفل افتتاح منتدى شباب العالم في قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، بغناء “أوبريت منتدى شباب العالم”.

“الأوبريت” الخاص بمنتدى شباب العالم، من كلمات المؤلف أمير طعيمة، وتلحين عمرو مصطفى، بمشاركة عدد من الفنانين العرب والأجانب.

نرشح لك: كيف سيختلف معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50؟

يُذكر أنه انطلقت فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، قبل قليل، في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب من 156 دولة حول العالم.

منتدى شباب العالم، يُعقد للعام الثاني على التوالي، في مدينة شرم الشيخ، التى تستضيف المنتدى بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة، ممثلين لـ160 دولة، والذين يشاركون جميعًا في جلسات ورش العمل التحضيرية كلًا في اختصاصه.

رسالة من السيسي لـ نادية مراد

شاهد: أبرز المعلومات عن منتدى شباب العالم 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق