حدث بالفعل

تطبيق منتدى شباب العالم للهواتف الذكية

طرح القائمون على تنظيم منتدى شباب العالم 2018، تطبيق “منتدى شباب العالم” للهواتف الذكية، والذي يعمل على توفير حلقة وصل بين المشاركين والحاضرين بالمنتدى من خلال منصة تراسل.

يهتم التطبيق ببعض المهام التنظيمية، التي تعمل على مُساعدة المشاركين فى الورش والفعاليات طوال أيام المنتدى.

   
يساعد أيضًا في التعرف على المشاركين، والتواصل معهم، بجانب الوصول إلى الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة، والتواصل فيما بينهم، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء جدول زمنى خاص بالمُشارك وحصوله على إشعارات قبل بدء الجلسات والدورات.

كما يعرض أيضًا الجداول الزمنية، ويعمل على استكشاف الدورات وتقديم خطة التنظيم لكل يوم، وتوفير معلومات عن المتحدثين خلال الجلسات.

على صعيد آخر، يمكن من خلاله المشاركة فى التعليقات وطرح الأسئلة أثناء حضور الجلسات، ذلك بجانب التنبيه بالتحديثات الخاصة بالمنتدى والإعلانات العامة حوله.

يذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، يُعقد خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري للعام الثاني على التوالي، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويضم المنتدى الذي سيعقد خلال نوفمبر المقبل، شبابًا من مختلف دول العالم باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم، بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.

بحضور الرئيس.. كيف ظهر صلاح في منتدى شباب العالم؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق