أضواء

ماجد الكدواني يشارك في منتدى شباب العالم

يشارك الفنان ماجد الكدواني في منتدى شباب العالم 2018، والمقام بمدينة شرم الشيخ، والذى يبدأ رسميًا اليوم السبت، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مشاركة الكدواني تأتي من خلال التعليق الصوتي على أحد الأفلام التسجيلية التي سيتم عرضها بالمنتدى، وهو فيلم يناقش قضية عالمية تشغل كل الثقافات في المرحلة الحالية. وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن تفاصيل الفيلم الذي سيعرض يوم الاثنين، وسيظهر الكدواني في أحد مشاهده.

يذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، من المقرر أن يُعقد خلال الفترة من3 حتى 6 نوفمبر الجاري للعام الثاني على التوالي، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نرشح لك: أمير كرارة يكشف اسم مولودة عمرو يوسف

ويضم المنتدى الذي سيعقد خلال نوفمبر المقبل، شبابًا من مختلف دول العالم باختلاف ثقافاتهم وحضاراتهم، بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.

السيسي يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث المنيا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق