حدث بالفعل

وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما في منتدى شباب العالم وتتجهان للمنيا

قطعت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مشاركتهما في منتدي شباب العالم بشرم الشيخ، وغادرتا إلى محافظة المنيا لمساندة مصابي حادث دير الأنبا صموئيل.

بدورها، أدانت وزيرة التضامن بشدة، الحادث الإرهابي الذي استهدف حافلة تقل عددًا من الإخوة الأقباط، كانوا في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل في المنيا، ما أسفر عن استشهاد وإصابة بعضهم.

أوضحت “والي” أنّها اتجهت رفقة وزيرة الصحة إلى محافظة المنيا، تنفيذًا لتوجيهات المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي وتقديم الدعم اللازم لأسر المصابين والمتوفين.

نرشح لك: تعرف على تردد قناة “أون سبورت 2”

أضافت وزيرة التضامن، أنّ الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة المصريين وإصرارهم على تحقيق التنمية، ولن يزيدهم إلا اصطفافًا وتماسكًا وتصديًا للإرهاب والإرهابيين بكل ما أوتوا من قوة، كما نعت شهداء الحادث وأكدت تقديم كل المساندة والدعم لأسرهم.

وجّهت والي، مديرية التضامن في المنيا فور وقوع الحادث، بتقديم المساعدات اللازمة لأسر ضحايا الحادث الإرهابي، ومساندة الضحايا وأسرهم في المستشفيات، كما وجّهت فرق الإغاثة في الهلال الأحمر، بتقديم خدمات الدعم النفسي وأعمال الإغاثة.

السيسي يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث المنيا

الوسوم
إغلاق
إغلاق