حدث بالفعل

قرينة الرئيس عن منتدى شباب العالم: حدث عالمي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن منتدى شباب العالم حدث عالمي، يجسّد حجم التخطيطٍ البنّاء والجهد المتواصل على مدار أشهر طويلة، لإخراج هذا الحدث في أفضل وأرقى صورة ممكنة.

أعربت قرينة الرئيس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن سعادتها لوصولها إلى أرض مدينة السلام شرم الشيخ، لحضور فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الجديدة لعام 2018، في حضور آلاف الشباب من مختلَف دول العالم.

جدير بالذكر أن مطار شرم الشيخ يشهد استعدادات مكثفة تزامنا مع قرب انطلاق منتدى شباب العالم في الثالث من الشهر الجاري وحتى اليوم السادس من نفس الشهر، في حضور ما لا يقل عن 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم.

كما بدأت أمس الخميس، الورش التحضيرية لجلسات المنتدى، تحت عنوان خطة 2063 (أفريقيا التي نحلُم بها) و”تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة”.

فيديو: جولة للرئيس السيسي بالدراجة في شرم الشيخ

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق