حدث بالفعل

توافد المشاركين في منتدى شباب العالم على مطار شرم الشيخ الدولي

يشهد مطار شرم الشيخ الدولي اليوم حالة من النشاط مع بدء استقبال المشاركين في منتدى شباب العالم، حيث تنطلق فعاليات النسخة الثانية للمنتدى من مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل.

شهد المطار على مدار الأيام الماضية عمليات الاستعداد لاستقبال الوفود المشاركة من خلال تزيينه بشعار ولافتات التسويق للمنتدى، وتقدم إدارة المنتدى من خلال الشباب المنظمين له خدمات استقبال المشاركين وإرشادهم وإمدادهم بكافة المعلومات حول المشاركة في أنشطة المنتدى.

نرشح لك: عبد الفتاح الجبالي: وجود “الأعلى للإعلام” واجب وضروري

يستمر توافد الشباب المشاركين في المنتدى الذين يصل عددهم إلى أكثر من 5000 شاب وشابة من 160 دولة، وذلك على دفعات حتى يوم 31 أكتوبر 2018 استعدادًا لانطلاق ورش العمل التحضيرية التي تسبق انطلاق أعمال المنتدى، والتي تناقش عدة قضايا منها “أجندة 2063: أفريقيا التي نريدها” و “تمكين الأشخاص ذوو الإعاقة.. نحو عالم متكامل”.

ومن المنتظر وصول الشخصيات العامة والوفود الرسمية المشاركة في المنتدى من مختلف دول العالم، بدءًا من يوم 1 نوفمبر وحتى 3 نوفمبر 2018.

يُذكر أن منتدى شباب العالم؛ والذي يقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ هو حدث سنوي عالمي، سيقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، ويشهد هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، فى حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

مسرح شباب العالم يشهد عرضًا مسرحيًا جديدًا للمخرج خالد جلال

نقدم لك|صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق