حدث بالفعل

تعليق ياسمين الخطيب على تغريدة “العقاد”

علقت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، على الموقف المحرج الذي تعرضت له، عقب نشر تغريدة على حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، جاء فيها: “اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربي الأستاذ عباس العقاد”.

تغريدة “الخطيب”، وضعتها في موقف محرج، حيث أن عميد الأدب العربي هو طه حسين، كما أن اليوم لا يوافق ذكرى رحيل الكاتب عباس محمود العقاد، الذي توفي في شهر مارس عام 1964.

نرشح لك: كيف تفاعل أصحاب قنوات “يوتيوب” مع انتحار شادي سرور؟

من جانبها حذفت ياسمين التدوينة السابقة، وردت في تغريدة أخرى، على السخرية التي لحقت بها عقب تلك التدوينة قائلة: “والله ما كتبت عباس العقاد ولا روكسي.. الأدمن حب يوجب معايا علقني في الشارع.. الله يخرب بيته.. بس يُشكر إنه جاب الزملكاوي الجميل محمد هنيدي لحد ناصية التسعين”.

اغتصاب “الخريستي” وانتحار شادي ..حدث بالفعل أم لفت انتباه؟

شاهد| لقطات من حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق