شاهد

دعاء عامر ونجلها يرويان كواليس “إمبراطورية ماما”

هبة الله حسين

أعربت الإعلامية دعاء عامر، عن حبها الشديد لابنها سيف، قائلة: “جواز نو، سيف أنا خلفته وأنا صغيرة واتربى في وسطنا، وهو ابني وأخويا وصاحبي وكل حاجة”.

أضافت “عامر”، خلال حوارها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المُذاع عبر فضائية cbc، تقديم منى عبد الغني، مفيدة شيحة، وسهير جودة، أنّها لا تملك مهارة طهي الطعام، وزادت: “مبعرفش أطبخ خالص، مروة أختي اللي بتطبخ لنا”.

 

تابعت “عامر” خلال الحوار، أنّ “السوشيال ميديا” أصبحت مصدرًا مهمًا لتوثيق اللحظات بالصور، وقالت عن حبها للصور: “طول عمري بعشق الصور، عندي كمية ألبومات وأنا صغيرة، وده كوني أول طفلة لبابا وماما، هما حببوني في التصوير من وأنا صغيرة”.

زادت “عامر”، أنّها حين تقدّمت في العمر وأصبحت مدركة للأشياء من حولها، امتلكت كاميرا تصوير وأخرى فيديو، وتابعت: “عائلتي تمتلك حسًا فنيًا مُنذ فترات بعيدة، فجدي هو زكريا الحجاوي”.

أوضحت “عامر” سر فكرة برنامجها “إمبراطورية ماما”، المُذاع على “يوتيوب”، قائلة إنّها بدأت باقتراح من ابنها “سيف”، الذي طالبها بتنفيذ فكرة بطلها السوشيال ميديا، كونها الحاضر والمستقبل.

من جانبه، قال سيف عيسى نجل دعاء عامر، خلال حواره في البرنامج، إنّ السوشيال ميديا مهمة للغاية، وكثير من البشر يعتمدون عليها في عملهم، وأضاف: “قلتلها لازم يكون ليكي حضور عليها، أنا كمان دارس إعلام، وأنا في الجامعة كانوا بيدونا كورسات (سوشيال ميديا) واستفدت من المجال ده”.

وزاد “سيف”، أنّ والدته رحبت بالتعلم وخوض التجربة، لكنها كانت غير مقتنعة بأهميتها بالدرجة الكافية، وتعاملت مع الفكرة على أنّها تجربة يمكن خوضها دون خسائر، موضحًا أن الفكرة الخاصة بالبرنامج لم تكن حينها محددة، لكن والدته لديها الحس الإبداعي في الكتابة وصناعة الأفكار.

أكدت “عامر” أنّها صانعة أفكار برامجها، لكنها تستعين بمؤلف لعمل السيناريو والحوار الخاص بالحلقات، إذ أنّ الفكرة قائمة على دعاء عامر وعائلتها، من أبنائها وشقيقات والدتها وشقيقاتها.

موعد أولى رحلات العمرة للموسم الحالي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق