المكتبة

سرقة رواية “حارس العشق الإلهي” لـ أدهم العبودي

ابتسام أبو الدهب

عام 2017، صدرت رواية بعنوان “حارس العشق الإلهي.. التاريخ السري لمولانا جلال الدين الرومي”، للكاتب والروائي أدهم العبودي عن دار المصري للنشر والتوزيع.

و اليوم، نشر الكاتب الصحفي سامح فايز، صورة لرواية مزورة عن الرواية الأصلية التي ألفها العبودي، حيث فوجئ بوجودها تباع في الأسواق.

نرشح لك: تفاصيل كتاب “شهيًا كفراق” لـ أحلام مستغانمي

 

جاءت النسخة المزورة بنفس عنوان الأصلية مع تحريف بسيط للعنوان الفرعي، تباع بعنوان “حارس العشق الإلهي..لمولانا جلال الدين الرومي”، وبغلاف مستوحى من غلاف الرواية الأصلية، و باسم المؤلف عدنان عبد الحميد، والناشر الحياة للدعايا والإعلان.

الرواية للكاتب أدهم العبودي تحكي عن التاريخ غير المعروف لجلال الدين الرومي قبل أن يلتقي بشمس الدين التبريزي، كما ترصد تفاصيل هجوم التتار على بلدان الشرق وتدميرها.

شروط اشتراك بائعي سور الأزبكية في معرض الكتاب

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق