شاهد

رسالة من فريد شوقي لـ نجلاء بدر

سارة عوض

قالت الفنانة نجلاء بدر إن الفنان الراحل فريد شوقي كتب لها رسالة على الورق الخاص به والمطبوع باسمه، أثناء عمل “انترفيو” معه في منزله، عندما كانت مُذيعة في بداية ظهورها على الساحة الإعلامية آنذاك”.

تابعت “نجلاء” في حوارها مع برنامج “وشوشة” المُذاع على قناة “النهار”، والذي يقدمه أحمد الهواري، إن نص رسالة “شوقي” جاء فيه: “كنت سعيد جدًا، ولم أتوقع ذلك”، قائلة: ” كنت مبسوطة أوي وسألته ليه ماكنتش متوقع كدة، راح قالي عشان كنت فاكر إنك هتسألي أسئلة تافهة”، واستطرد: ” أنا محستش بالوقت وما شوفتش الكاميرات”.

نرشح لك: هيثم محمد يُعلق على شائعة وفاته

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، بطولة يسرا، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، سلمى أبوضيف، محمد شاهين، تأليف عبدالله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر، إخراج محمد على.

قبطان مصري يتحدى الإعاقة ويدخل موسوعة جينيس

شاهد: لقطات من حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق