حدث بالفعل

صور.. منتدى شباب العالم ينتشر في كل مكان

حقق شعار منتدى شباب العالم انتشارًا واسعًا في معظم دول العالم، بمشاركة مختلف الجنسيات والثقافات وذلك قبل أيام من انطلاق الدورة الثانية من منتدى شباب العالم المقرر إقامتها بمدينة شرم الشيخ، من الفترة 3 إلى 6 نوفمبر 2018.

نرشح لك: غلق باب التسجيل بـ منتدى شباب العالم 2018

وقررت إدارة منتدى شباب العالم استضافة 5 آلاف شاب وفتاة من 145 دولة، للمشاركة فى فعاليات المنتدى هذا العام، بزيادة فى الأعداد عن العام الماضى، والذى شهد استضافة 3 آلاف شاب وشابة من 113 دولة، وشاركم فيها 222 متحدثا من 64 دولة من أصحاب الخبرات فى مختلف المجالات، وذلك من خلال 46 جلسة وأكثر من 70 ساعة عمل.

الجدير بالذكر أنه قد تم غلق باب التسجيل للحضور والمشاركة فى فعاليات منتدى شباب العالم 2018، على أن يستمر فتح باب التسجل على الموقع الرسمى للمنتدى لمن يرغب فى المشاركة فى الفعاليات الأخرى القادمة، التى ينظمها المنتدى على مدار العام.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق