الملعب

رسميا: منتخب مصر يتأهل إلى أمم إفريقيا 2019

تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ، عقب فوز منتخب تونس على منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا.

وأصبح رصيد منتخب تونس 12 نقطة في صدارة المجموعة، أمام مصر بتسع نقاط، ثم إي سواتيني والنيجر بنقطة واحدة لكلًا منهما، ليفقدا فرصة المنافسة على التأهل.

نرشح لك: ميدو يكشف مفاجأة وراء قرار اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين

ونجح الشواط في تسجيل الهدف الأول لتونس في الدقيقة 28 بعدما استغل غياب الدفاع النيجري، ليحصل على الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوبها في الشباك الخالية من الحارس.

الدقيقة 32 شهدت تسجيل الشواط لثاني أهدافه في اللقاء بعدما انطلق نعيم السليتي خلف دفاع النيجر، قبل أن يمرر كرة أرضية أمام الحارس إلى مسجل الهدف الذي لم يجد أي صعوبة في أيداعها بالمرمى.

وقلص منتخب النيجر من تقدم تونس في الدقيقة 36 بتسجيل الهدف الأول، بعدما استغل أليو يوسف غياب دفاع النسور، ليتسلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يصوبها في شباك بن مصطفى.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق