حدث بالفعل

غلق باب التسجيل بـ منتدى شباب العالم 2018

قررت إدارة منتدى شباب العالم، غلق باب التسجيل للحضور والمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم 2018، المُقرر إقامته بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، على أن يستمر فتح باب التسجيل على الموقع الرسمي للمنتدى لمن يرغب في المشاركة في الفعاليات الأخرى القادمة، التي يُنظمها المنتدى على مدار العام.

كما قررت إدارة المنتدى استضافة 5 آلاف شاب وفتاة من 145 دولة، للمشاركة فى فعاليات المنتدى هذا العام، بزيادة فى الأعداد عن العام الماضى، والذى شهد استضافة 3 آلاف شاب وشابة من 113 دولة، وشارك فيها 222 متحدثًا من 64 دولة من أصحاب الخبرات فى مختلف المجالات، وذلك من خلال 46 جلسة وأكثر من 70 ساعة عمل.

قالت إدارة المنتدى في بيان لها اليوم: ‘‘تجرى الآن عملية فرز التسجيل وإرسال الموافقات لمن وقع عليهم الاختيار للحضور والمشاركة فى المنتدى، وشهدت مرحلة التسجيل للنسخة الثانية من المنتدى ازديادًا كبيرًا في أعداد من سجلوا لحضور المنتدى هذا العام، بالمقارنة بالعام الماضى‘‘.

نرشح لك: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبة مستشفى المطرية

تابع البيان: ‘‘إذ أعلنت إدارة المنتدى عن تقديم عدد 122 ألف شاب وفتاة من 194 دولة، تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا لحضور المنتدى، منهم 68 ألفًا للمشاركة والحضور، و13 ألفًا للمشاركة كمتحدثين، وفى حين تقدم 5 آلاف فنان وفنانة للمشاركة فى مسرح منتدى شباب العالم’’.

“القوى العاملة”: لا يوجد فرص عمل حكومية نهائيًا

نقدم لك| أبرز قرارات “المنع” التي أصدرها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق