أضواء

لهذه الأسباب.. هؤلاء المطربون ممنوعون من الحفلات

اضطر بعض الفنانين إلى التوقف عن الغناء والابتعاد عن الساحة الفنية، خلال الفترة الحالية، بسبب تعرضهم لظروف وأزمات أجبرتهم على ذلك. ورغم اختلاف أسباب المنع إلا أن الجمهور يُقدّر الظروف الطارئة التي يمر بها كل منهم.

نرشح لك: أيتن عامر تفقد وزنها باتباع هذا الريجيم

فيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرز الفنانين الذين أجبرتهم الظروف على التوقف عن الغناء حاليًا، وتأجيل حفلاتهم نظرًا لأسباب متنوعة.

1- أنغام

اضطرت الفنانة أنغام إلى تأجيل ميعاد الحفل، الذي كانت ستحييه في ساقية عبد المنعم الصاوي، على مسرح البروج بفرعها الجديد على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بجوار المركز الطبي العالمي، من يوم 19 أكتوبر إلى يوم الجمعة 16 نوفمبر المقبل، بسبب وفاة الفنانة “غنوة”، الأخت غير الشقيقة لها من والدها الموسيقار محمد علي سليمان، إثر إصابتها في حادث سير أمس.

تأخرت أنغام في إعلان نبأ تأجيل الحفل، لا سيما وأن تعليقات “الساقية” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أنه لا تأجيل للحفل، ومع تزايد الانتقادات، أُعلن اليوم عن تأجيل الحفل نظرًا لظروف الحداد.

أنغام

2- تامر حسني

تعرض الفنان تامر حسني لوعكة صحية شديدة، نُقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر، وذلك بعد انتهاء تصويره لحلقة برنامج “صاحبة السعادة”. الأمر الذي اضطره إلى الاعتذار عن إحياء حفله الغنائي يوم الخميس الماضي بالجامعة الكندية، وذلك قبل الحفل بساعات قليلة.

فيما كشف شقيقه حسام حسني، اليوم السبت، آخر التطورات الصحية له، موضحًا أن شقيقه يعاني من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية، ويلزمه بعض التحاليل لتوضيح ومنع تكرار نفس هذه الوعكة الصحية. كما أشار إلى أنه يحتاج إلى الراحة التامة، وعدم الكلام والغناء لمدة شهر، لافتًا إلى أنه برغم سوء حالته الصحية، إلا أنه لا يحتاج إلى أي تدخل جراحي.

3- سعد لمجرد

الظروف والأزمات التي يمر بها الفنان سعد لمجرد، أجبرته بالطبع على عدم إحياء أي حفلات خلال الفترة الحالية، بسبب صدور حكم بسجنه من قبل محكمة الاستئناف الفرنسية، في مدينة آكس آن بروفانس، وذلك بعد بعد توقيفه أواخر أغسطس الماضي في فرنسا على ذمة التحقيق، على خلفية شكوى قدمتها سيدة فرنسية ضده، اتهمته فيها بارتكاب أفعال مُطبقة لتهمة الاغتصاب. كما أعلنت إذاعة “موزاييك” التونسية، وقف بث أغانيه، وذلك استجابة لدعوات بعض مستمعيها.

4- ميريام فارس

تعرضت الفنانة ميريام فارس، لحادث سير، اضطرت على إثره إلى إجراء عملية جراحية، ولذلك أصدر المكتب الإعلامي الخاص بها، بيانًا في نوفمبر الماضي، أعلن فيه بدء فترة التوقف الفني حتى بداية ديسمبر المقبل، معلنًا اعتذارها رسميًا لكافة الوكلاء ومتعهدي الحفلات عن الحفلات، التي كانت ستحييها خلال هذه الفترة، كما وعدتهم بتحديد مواعيد أخرى فور عودتها لنشاطها الغنائي مرة أخرى.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق