أضواء

آخر ما كتبت.. بوست مؤثر لشقيقة أنغام الراحلة

لقيت الفنانة غنوة محمد علي سليمان مصرعها، قبل قليل، في حادث سير وتم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة قبل وصولها إلى المستشفى.

نرشح لك: 5 معلومات عن كلود ليلوش.. المُكرم من مهرجان القاهرة

أثار الخبر جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن آخر “بوست” نشرته على حسابها الخاص على “فيس بوك”، كان بعد أن أكدت أنها لا تستطيع النوم ولو لمدة “ربع ساعة” بسبب التفكير، ثم عادت أمس وكتبت “أنا نايمة من ساعه بوست الربع ساعة.. إنتوا كلكوا دعتولي في ساعة استجابة ولا ايه”.

يذكر أن “غنوة” هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل “الأب الروحي” الذي يعرض حاليًا على شاشة dmc.

نقدم لك: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق