حصري

5 تصريحات لشيرين حمدي عن برنامجها الجديد “ON set”

ابتسام أبو الدهب

أعلنت قناة “ON E” قبل أيام عن انطلاق برنامج جديد على شاشتها بعنوان ON set، تقديم الإعلامية شيرين حمدي، بعد انضمامها للقناة حديثًا.

إعلام دوت أورج” حاور شيرين حمدي، التي كشفت عن تفاصيل برنامجها الجديد، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- تذاع أولى حلقات البرنامج يوم الخميس 18 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساء. ومن المقرر عرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

2- البرنامج فني، يختلف في طبيعة تناوله عن البرامج الفنية التقليدية.

نرشح لك.. تعاون جديد بين آسر ياسين وأحمد السبكي

3- يتحدث البرنامج مع فنانين كثر بطريقة جديدة ومختلفة، بالإضافة إلى عرض أخبار أعمالهم ومشوارهم الفني.

4- يضم البرنامج عدة فقرات، أبرزهم فقرة تعرض حياة الفنانين اليومية والواقعية، بعيدا عن حياتهم المهنية، نتحدث معهم حول الأشياء التي يحبونها، ذكرياتهم، أحلامهم، حياتهم الشخصية، وكل شئ متعلق بهم، هناك فقرة أيضا تعرض كل جديد قد يفعله الفنان في حياته خارج إطار التمثيل والغناء.

5- معظم تصوير البرنامج كان بأماكن خارجية في اللقاءات مع الفنانين وضيوف الحلقات، سواء بيوتهم أو أماكن أخرى عامة بحسب كل فنان. وهناك جزء آخر تم تصويره في الأستوديو.

نقدم لك: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق