الملعب

ليفربول يطلب إراحة محمد صلاح أمام سوازيلاند

طلبت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي من اتحاد الكرة، منح الدولي المصري محمد صلاح راحة من إحدى مباراتي سوازيلاند، المقرر إقامتها يومي 12 و16 أكتوبر الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019؛ وذلك خوفاً من تعرض اللاعب للإجهاد نظراً لطول رحلة السفر من مصر إلى سوازيلاند.

وتمسك المنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيرى المدير الفنى للفريق بتواجد اللاعب عقب تلقي الاتحاد خطابًا من إدارة النادي أمس الأول تطالب فيه اتحاد الكرة منح اللاعب راحة من الانضمام الى معسكر الفريق الحالى بداعي تعرضه لحالة اجهاد نتيجة ضغوط المباريات التى شارك بها، بخلاف طول مدة الطيران من القاهرة إلى سوازيلاند والتي اعتبرها ناديه ستزيد من حالة الإرهاق التي يتعرض لها اللاعب.

وأكد مصدر داخل الجبلاية، أن اتحاد الكرة ترك أمر مشاركة اللاعب في يد الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري سواء بالموافقة أو الرفض.

نرشح لك: اتحاد الكرة يصدر تعليمات دخول مباراة “سوازيلاند”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق