شاهد

شاهد: سبب كراهية عارفة عبد الرسول لاسمها

محمد جمال

قالت الفنانة عارفة عبد الرسول ، إنها كانت تكره اسمها خلال مرحلة الطفولة، متابعة : ’’ كل ما اغلط المدرس يقولي أمال عارفة ازاي ؟! لحد ما كرهت اسمي‘‘.

نرشح لك: شاهد: سبب عدم احتفال نجلاء بدر بعيد ميلادها

أضّافت ‘‘عبد الرسول‘‘ خلال حلولها ضيفة على برنامج ’’معكم منى الشاذلي‘‘ عبر شاشة ’’cbc‘‘، مساء أمس الأربعاء، مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها سُميّت باسم جدتها لوالدها، ولكن الاسم لم ترضٍ عنه والدتها، فأطلقت عليها اسم ’’ميرفت‘‘، مشيرة إلى أنها كانت تفضل لقبها ’’ميرفت‘‘ على اسمها ’’عارفة‘‘.

يُذكر أن آخر أعمال عارفة عبد الرسول، هو فيلم ’’عيار ناري‘‘، الذي يُعرض حاليًا في دور العرض، من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، روبي، أسماء أبو اليزيد، إخراج كريم الشناوي، تأليف هيثم دبور.

عارفة عبد الرسول: كرهت اسمي بسبب مدرس

عارفة عبد الرسول: "كرهت اسمي بسبب مدرس كان دايما يقولي أومال "عارفة" إزاي؟!" :D#معكم_منى_الشاذلي | Knorr

Posted by CBC Egypt on Wednesday, October 10, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق