الملعب

5 معلومات عن “منية سمنود” منافس الزمالك في كأس مصر

محمد جمال

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة مركز شباب منية سمنود ، مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت فى دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر، ويرصد “إعلام دوت أورج” في التقرير التالي، أبرز 5 معلومات عن نادي “منية سمنود”.

1. التاريخ

تأسس عام 1976، ولعب فريق شباب منية سمنود في دوري القسم الثاني للمرة الأولى في تاريخه، الموسم الماضي 2017 – 2018، وهبط في الموسم ذاته بعد تدهور النتائج.

2. بدايته مع كأس مصر

استهل فريق شباب منية سمنود مشواره في بطولة كأس مصر، بالفوز على “كهرباء دمياط” بهدف نظيف دون رد على ملعب الأخير ووسط جماهيره.

وفي الدور التمهيدي الثاني بالبطولة، حقق فوزًا عريضًا على فريق “بداوي” برباعية نظيفة دون رد، ليصعد لمواجهة طلخا ويفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في الدور الثالث التمهيدي.

يلعب “منية سمنود” هذا الموسم في دوري القسم الثالث، واحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فريق شباب الأمير المتصدر لجدول المجموعة الحادية عشر للقسم الثالث في الدقهلية برصيد 16 نقطة.

3- زيّ الفريق

يرتدي الفريق الزي الأخضر كاملًا أساسيًا، فيما يلعب باللون الأبيض الكامل كقميص احتياطي.

4. قيادة الفريق

تولى فتحي السيد وشهرته “كابرال”، قيادة شباب “منية سمنود” بداية الموسم الحالي، وفاز الفريق تحت قيادته في 3 مباريات وهزم في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

5. حملة تبرعات لفريق “سمنود” لمواجهة الزمالك

قال أحمد الإمام رئيس مركز شباب منية سمنود، إنّ حملة التبرعات بدأت من الدكتور ياسين الشحات الذي تبرع للفريق بـ100 ألف جنيه من أجل الفوز على الزمالك، ليبدأ بعدها أهالي القرية التي ينتمي إليها عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي، حملة للتبرعات لتحفيز اللاعبين على تحقيق الإنجاز بالفوز علي النادي الأبيض في مباراة الخميس المقبل.

نرشح لك: اتحاد الكرة يصدر تعليمات دخول مباراة “سوازيلاند”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق