شاهد

شاهد: هدية نداء شرارة لمحمد صلاح

قالت المطربة نداء شرارة، إنها تفتخر باللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، مضيفة أن جميع الوطن العربي سعيد بإنجازاته.

أضّافت نداء خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة ’’cbc‘‘، مساء أمس الأربعاء، مع الإعلامية منى الشاذلي، أن الوطن العربي بأكمله أصبح وكأنه مصر، من أجل تشجيعه المستمر لـ ’’صلاح‘‘، متابعة: ’’كأنه هو بكل منتخبات الوطن العربي كلها‘‘.

نرشح لك: أسطورة ليفربول يعلق على تراجع مستوى صلاح

نوّهت ’’شرارة‘‘ أنها ليست متابعة جيدة لكرة القدم، لكنها تحب أيّ إنسان لديه هدف ينجح في الوصول إليه، خصوصًا إذا رفع اسم بلاده في العالي.

تابعت: ’’أن كل إنسان لديه حس وطني لابد وأن يكون محب لمحمد صلاح، لأنه مثال حي للشباب‘‘، كما أهدت نداء محمد صلاح، أغنية ’’فرحت كل القلوب‘‘.

تقول كلمات الأغنية التي غنتها نداء: ’’وبقيت أنت الأمل مهما حصل تبقى البطل يا محمد صلاح، ربنا هو اللي أداك محبة وصبر وقوة، ولو الدنيا عاندت معاك خليك أنت أقوى”.

أغنية نداء شرارة لمحمد صلاح مع منى الشاذلي

خليك انت أقوى يامحمد صلاح ✋❤أغنية نداء شرارة لمحمد صلاح مع منى الشاذلي 💙#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Wednesday, October 10, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق