المكتبة

قبل افتتاحه بساعات.. 7 معلومات عن الفرع الجديد لساقية الصاوي

شيماء خميس

تفتتح ساقية عبد المنعم الصاوي فرعها الجديد بمدينة البروج في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس 11 أكتوبر، وفيما يلي أبرز 7 معلومات عن مسرح البروج الجديد:

1- المسرح نتاج تعاون بين شركة كابيتال جروب بنروبيرتيز – مالكة مشروع البروج – وبين ساقية عبد المنعم الصاوي.

نرشح لك: جدول حفلات ساقية الصاوي خلال أكتوبر 2018

2- يقع المسرح شرق القاهرة بمدينة البروج – طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بجوار المركز الطبي العالمي، ويعد المسرح إضافة كبيرة لكل قاطني مدن الشروق والرحاب ومدينتي والعاشر من رمضان والتجمع الخامس ومصر الجديدة.

للوصول للعنوان على الخريطة اضغط “هنا

3- يتميز مسرح الساقية فى البروج بتجهيزاته ومساحته التى تسع أكثر من 2500 ضيف.

4- حفل الافتتاح يحييه الموسيقار الكبير عمر خيرت بالتعاون مع ضيف شرف الحفل العازف العالمي رمزي يسى.

5- تتباين أسعار التذاكر حسب المطربين فعلي سبيل المثال انقسمت أسعار حفل الافتتاح المقام اليوم – والذي يحييه الموسيقار عمر خيرت – إلي 9 فئات تراوحت ما بين 250 إلى 800 جنيها.

6- ثاني حفلات مسرح البروج هو حفل المطربة أنغام ويقام في الثامنة من مساء يوم الجمعة 19 أكتوبر، وانقسمت تذاكر الحفل إلى 10 فئات تراوحت أسعارها بين (300 – 800) جنيها.

7- سيتم تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية على المسرح سيتم الإعلان عنها قريبًا منها أمسية شعرية للشاعر هشام الجخ.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق