شاهد

الوزراء: الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة ’’فرصة ذهبية‘‘ للتطوير

سارة عوض

نفى المُستشار نادر سعد، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، تخفيض عدد ساعات أو أيام العمل للموظفين في الدولة، مشيرًا إلى أنه لن يتم تغيّر عدد أيام العمل لحين الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

تابع ’’سعد‘‘ خلال حواره مع برنامج ’’صالة التحرير‘‘، المُذاع على قناة ’’صدى البلد‘‘، مساء اليوم الأربعاء، مع الإعلامية عزة مصطفى، أن الانتقال لا يجب أن يكون انتقال مكاتب فقط، مع استمرار آليات العمل بنفس الطريقة، مؤكدًا أن الانتقال ’’فرصة ذهبية‘‘ لتطوير آليات العمل، مؤكدًا على أنه سيكون انتقال بالفكر وليس فقط بالمكان.

نرشح لك: شاهد: موعد تشغيل كارت الفلاح

في سياق آخر قال نادر، إنّ فكرة كارت الفلاح تقوم على إصدار كارت لكل فلاح، يتجه به الفرد إلى الجمعية الزراعية التابع لها، ومعه بطاقة الرقم القومي وبطاقة الحيازة الورقية ويملأ استمارة البيانات، بعدها تبدأ الجمعية مطابقة البيانات المطلوبة بالسجلات الورقية تمهيدًا لإصدار الكارت.

أشار كذلك إلى أن الكارت يدخل في الأجهزة الخاصة به في الجمعية، ويمكن للمسؤول عن قراءة الكارت، معرفة ما إذا كان الفلاح حصل على نسبة الأسمدة المخصصة له أم لا، ويمكنه معرفة نوع المحصول الذي زرعه الفلاح في أرضه.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق