الملعب

أسوأهم علي لطفي.. التاريخ الأسود لبدايات حراس الأهلي

أحمد أشرف

أصبح علي لطفي حارس مرمى الأهلي حديث الجميع حاليًا، بعد أن استقبلت شباكه 6 أهداف في مباراتين، ليتلقى انتقادات شديدة من جانب جماهير المارد الأحمر.

أراد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، منح الحارس فرصة في مباراة الترسانة، بعد أن استقبل رباعية في مباراة الاتحاد السكندري، قبل أن يتلقى هدفين في مباراة اليوم.

تعاقب على المارد الأحمر العديد من حراس المرمى، الذين بدأوا مشوارهم مع الشياطين الحمر بشكل سلبي، إلا أنّ علي لطفي كان الأسوأ بعد أول مباراتين له هذا الموسم.

“إعلام دوت أورج” يرصد في تقريره التالي، بدايات حراس الأهلي في السنوات الأخيرة بعد أول مباراتين.

أمير عبد الحميد

شارك أمير مع المارد الأحمر في موسم 2003/2004، وكانت أول مباراتين له أمام المصري وحرس الحدود في مسابقة الدوري العام، وفاز الأهلي في الأولى 3/1 وتعادل في الثانية 1/1، ولم تتلقى شباكه سوى هدفين.

أحمد عادل عبد المنعم

في أول مشاركتين لأحمد عادل عبد المنعم مع الأهلي أساسيًا في موسم 2007/2008، تلقت شباكه هدفًا واحدًا فقط، إذ لعب أمام الإسماعيلي وبلدية المحلة، وتلقت شباكه هدفًا خلال مباراة الدراويش فقط.

رمزي صالح

في أول مشاركتين متتاليتين لرمزي صالح في دوري 2008/2009، تلقت شباكه 3 أهداف، بهزيمة من الإسماعيلي 1/0، والتعادل مع بترول أسيوط 2/2.

مسعد عوض

رغم بدايته المتعثرة، إلا أنّ شباكه لم تتلق في أول مباراتين سوى هدفًا واحدًا فقط، خلال مباراتي سموحة وحرس الحدود، وفاز الأهلي بالأولى 3/1 والثانية 3/0.

محمود أبو السعود

استقبلت شباكه في أول مباراتين متتاليتين له مع الأهلي 4 أهداف، خلال مباراتي الجونة والإسماعيلي، إذ انتهت الأولى بالتعادل 1/1، والثانية بفوز الدراويش 3/1.

شريف إكرامي

في أول مباراتين متتاليتين لإكرامي مع المارد الأحمر، في موسم 2009/2010، تلقت شباكه 3 أهداف، خلال مباراتي حرس الحدود وطلائع الجيش، بواقع هدف في المباراة الأولى وهدفين في المباراة الثانية.

محمد الشناوي

في أول مباراتين متتاليتين للشناوي مع المارد الأحمر بموسم 2016/2017، تلقت شباكه 4 أهداف خلال مباراتي سموحة وإنبي، إذ فاز المارد الأحمر في الأولى 4/2 وتعادل في الثانية 2/2.

إكرامي: لا تذبحوا علي لطفي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق