أضواء

صور: تفاصيل رحلة أحمد زاهر لاستعادة وزنه

تدريبات متواصلة يقوم بها الفنان أحمد زاهر ، مع الكابتن محمد أبو النجا، منذ شهر رمضان الماضي، وذلك بإحدى صالات الجيم المعروفة بالشيخ زايد، ليصل إلى اللياقة البدنية المطلوبة.

أشار’’أبو النجا‘‘، إلى أن ’’زاهر‘‘ كان لديه عزيمة وإصرار، ليستعيد لياقته البدنية، كاشفًا عن مواجهته صعوبات كثيرة خلال تدريب ’’زاهر‘‘، بسبب نحافته الشديدة، وذلك بعدما أصيب بمشكلة صحية تسببت في زيادة وزنه بصورة كبيرة، وبعدها فقد كثيرًا من الوزن أدى إلى نحافته الشديدة.

نرشح لك: فاروق الفيشاوي يستخدم علاجا جديدا للسرطان

أوضح أن ’’زاهر‘‘ كان لا يفوت موعد تدريب نهائيًا وذلك يرجع لإصراره على التدريب المستمر، ليصل إلى النتيجة الحالية، ولا زال مستمرًا في التدريبات للوصول للأفضل.

يذكر أن كابتن محمد أبو النجا، درب عدد كبير من نجوم الفن من ضمنهم النجم أحمد السقا، وياسر جلال، وحورية فرغلي، وغادة عادل، ومحمد رياض ، و أحمد مكي، و رانيا يوسف، وأحمد السعدني ، محمد إمام ، ورامي إمام ، وأحمد زاهر.

كما شارك فى مسلسل ’’رحيم‘‘، رمضان الماضي، مع النجم ياسر جلال، ونور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، وصبرى فواز، وحسن حسني، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

نقدم لك: نهايات مأسوية لنجوم الفن..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق