حدث بالفعل

شيرين حمدي تنضم لـ ON E

أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، مساء اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الإعلامية شيرين حمدي ، لتقديم برنامج فني على قناة ON E.

شيرين حمدي تتعاقد على تقديم برنامج فني على ON E

Posted by Tamer Mursi on Friday, September 28, 2018

يذكر أن تامر مرسي، قد أعلن عن تعاقدات عدة هامة مثل: شريف منير، ولبنى عسل، وأشرف عبد الباقي، وريهام سعيد، وتوفيق عكاشة، وخالد أبو بكر، ومصطفى عاطف، وجورج قرداحي، وعلاء الشربيني.

الجدير بالذكر أن شيرين حمدي، تنتقل لـ ON E، بعد تقديمها برنامج “عسل أبيض” على شاشة TEN، حيث انتقلت للقناة بعد نجاح برنامجها الذي يحمل نفس الاسم على “يوتيوب”، كما قدمت خلال شهر رمضان 2017 برنامج “ليالي رمضان”، على نفس القناة، وحازت على شهرة كبيرة على “يوتيوب” من خلال برنامجها “أنا وهي”.

برنامج جديد لـ شريف منير على ON E

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق