حدث بالفعل

تعرف على مقدمات برنامج it’s show time

استطاع برنامج “it’s show time” الذي تعرضه قناة CBC تقديم لون مختلف على الشاشة عبر مقدماته الثلاثة شيرين عرفة ودينا حويدق ومها الصغير، لينجح بعد عرض الحلقة الثانية له أمس الأحد في الحصول على نسبة مشاهدة عالية وتفاعل واضح على منصات التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: داليا أبو عمر تنضم لمنصات ديوان الشرق الأوسط

يركز البرنامج على صناعة الترفيه بمختلف أنواعها وأشكالها الفنية، فيما يقدمه كل من شيرين عرفة وهي مدونة وكاتبة معروفة ومهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أما دينا حويدق فهي صحفية تليفزيونية مميزة.

كانت مفاجأة البرنامج تواجد مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا ومصممة الأزياء والتي عملت في بداية حياتها كمصففة شعر مع والدها محمد الصغير، ثم عملت صحفية لصالح إحدى المجلات المعنية بالموضة والأزياء، قبل أن تحترف عملها كمصممة أزياء مؤخرًا.

وصُممت فقرات it’s show time لتحمل تنوعًا كبيرًا يعكس ثراء عالم الترفيه بصورة جذابة حيث يسلط الضوء على الجديد والمهم في السينما والتليفزيون والموسيقى والمسرح وما يرتبط بها في عالم الموضة وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائط، كما يتابع وينقل عن قرب أهم الأحداث والمهرجانات ويفسر أهم الظواهر .

It’s show time يعرض الحادية عشرة مساء كل أحد علي قناة cbc العامة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق