أضواء

مصير ثروة جميل راتب.. هل تذهب لمستشفى سرطان الأطفال؟

هالة أبو شامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعض الأنباء التي تتعلق بشأن تبرع الفنان الراحل جميل راتب بثروته كاملةً لمستشفى سرطان الأطفال.

أعادت الفنانة هند صبري، نشر ما تم ترديده عن التبرع بثروة “راتب”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”.

نرشح لك: تعرف على صاحبة الفستان الساخن في مهرجان الجونة

من جانبه، رد هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب، نافيًا ما أثير حول مصير الوصية، وأكد على أنه وصية “راتب” لم تُفتح بعد.

كتب “التهامي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “لم تفتح بعد وصية جميل راتب الرجاء عدم ترويج الإشاعات، فراقه صعب جدا على الجميع”.

تابع: “لم تفتح وصيته أرجوكم، اتركوه لخالقه وسيرته الجميلة كما هي، هو لم يسئ لأي شخص”.

شاهد: منزل جميل راتب الذي تحول لـ«سفارة بلجيكا» في القاهرة

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق