أضواء

تعرف على وظفية باسم سمرة قبل التمثيل

أدهم البحيري

قال الفنان باسم سمرة فى تصريحات خاصة لـ”إعلام أورج” إنه كان يعمل مدرسًا باحد المدارس الإبتدائية قبل أن يدخل عالم التمثيل.

وأشار إلى أنه انقطع عن العمل بشكل رسمي بعد ان بدأ مشواره الفني ليصبح فنانًا كما كان يريد.

نرشح لك: صور: إطلالة مميزة لـ سوزان نجم الدين في مهرجان الجونة

وأكد أنه يستأنف تصوير أحداث دوره في فيلم “دماغ شيطان” بعد عودتة من مهرجان الجونة السينمائي، وكان فريق العمل صور العديد من المشاهد فى بعض الأماكن بالقاهرة منها مصر الجديدة واستوديو مصر، ومنطقة امبابة داخل الحارات الشعبية، وتدور أحداث الفيلم حول حال الشارع المصري والقضايا التي تشغله الآن بعد ثورة ٢٥ يناير، وما طرأ على الشخصية المصرية والحالة التي سيطرت على نفسية المصريين وحالة من الغضب وعدم تحمل أحد للآخر.
فيلم “دماغ شيطان” بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وعمرو عابد، وسلوى خطاب، ونادية خيرى، وعلى شوقى، وتأليف عمرو الدالي، وإنتاج أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط، وإخراج كريم إسماعيل.

شهادة من السجن على سلوكيات دينا الشربيني

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق